أخر الاخبار

كوثر بلحاج :لو كان يتقدملي السبوعي للزواج نرفض

 

كوثر بالحاج , السبوعي , عزة
كوثر بلحاج :لو كان يتقدملي السبوعي للزواج نرفض

في حوار تلفزي على قناة الحوار التونسي بتقديم المنشط الهادي زعيم يوم السبت 18 فيفري , كشفت الممثلة كوثر بالحاج التى جسدت دور "عزة" في سلسلة شوفلي حل , إن دورها كان على علاقة حب بالسبوعي و ليس كما يروج لها إنها علاقة مصلحة  و إستغلال مضيفه أنه هناك العديد من تقدم لخطبة عزة لكنها رفضت من بينهم "حمادي ربو" و إن تصروفات عزة كانت عفوائية و كذلك لأنها سلسلة هزلية .

و إثر سؤالها من قبل المنشط الهادي زعيم عن إذا كان يمكنها القبول بالزواج من شخصية تشبه السبوعي إذا كانت عزباء , الإ إنها قالت إنها سترفض الزواج منه مبررة إن الشخصية هي شخصية طفولية رغم كبر سنها و غير مسؤولية و لا يمكن الإعتماد عليها .

كما كشفت إن علاقة عزة مع جنات العرافة إنها علاقة محبة و ليس خوف أو إستغلال كما يشاع عنها بسبب إنه كان يمكنها العيش مع خلاله فالبلاد .

و في سياق الحديث قالت إن الشخصية طيبة و إن التصرفات التى أحيانا تقوم بها كانت بسبب الغضب او بسبب الظروف التى تعيشها .

و بالنسبة لعلاقتها مع حماتها "خالتي فاضيلة"  كانت علاقة حب و ليس علاقة من يجلب أكثر السبوعي , و أما عن علاقتها مع زينب زوجة "سليمان اللبيض" كانت علاقة حب و تقدير و قليلا من الغيرة .

و بخصوص حياتها المهنية الفنية قالت إنها تقوم بعروض مسرحية تحت اسم "انستي عزة"  موجهة للأطفال تروي  فيها حكاية "عزة" و هي مسرحية تعليمية .تهدف لتوعية الأطفال و تربيتهم , حيث ذكرت إنها قامت بمنع الهواتف الجوالة أثناء العرض حتى تسمح لهم بالتركيز و أضافة إنها سمحت للأطفال في نهاية العرض بعمل صور معها للذكرى  و إنها تفاجئت بمدى حبهم لها و لشخصية عزة التى جسدت دورها في سلسلة شوفلي حل . 

قصة وفات والد كوثر بالحاج رحمه الله :

توفي والد الممثلة الشهيرة كوثر بالحاج يوم 2فيفري 2024 بعد وصوله لعمر 88 عاما و إن ظروف وفاته كانت عادية جدا حيث ذكرت إن قبل موته بلحظات تناول العشاء و شرب الماء ثم ذهبت أختها لإحظار بعض الغلال لتتفاجئ بإنتقاله الى رحمة الله .

و قد ذكرت إن والدها كان يعاني من مرض الزهامير و حالته لم تكن بالخطيرة جدا حيث كان يمكنه التعرف عليها و على طارق إبن عمتها , كما أنه كان يعيش مع إختها لمدة سنة و نصف قبل وفاته .

و بخصوص مشاهدة والدها لسلسلة شوفلي قالت أنه كان يشاهد لكن لم يكن يناقشها على دورها و أنه من محبي قناة الجزيرة و قناة العربية .

كما قالت إن بعد وفات والدها بثلاث أيام عادة لعروضها و التى كانت عبارة عن حفلات تنشيطة للأطفال و إنها أخفت حزنها و ألمها بسبب مصلحة الأطفال الذي كانوا يتشوقون لرأيت "عزة" . 

من هي كوثر بالحاج :

هي ممثلة تونسية ولدت يوم 7 أفريل 1975 بالمكنين , اشتهرت في تونس بدور "عزة" في سلسلة شوفلي حل الذي كان و مزال يعرض على قناة الوطنية التونسية , متزوجه من المخرج التونسي حاتم بلحاج , أبرز أعمالها الفنية مسلسل "عشقة و حكايات" سنة 1998 , مسلسل "خطى فوق السحاب" سنة 2003 , سلسلة "شوفلي حل" .مسلسل "الأستاذة ملاك" , مسلسل "ولاد مفيدة" , مسلسل "مكتوبه" , و العديد .

Tags:( Related searches on google )

تونس اليومtunisia todayكوثر بالحاجكوثر بلحاجعزةمسلسل شوفلي حلالسبوعيسلسلة شوفلي حلسفيان الشعري

مصادر المعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-