أخر الاخبار

ريال مدريد الإسباني قريب من مواجهة فريق تونسي

 

ريال مدريد
ريال مدريد الإسباني قريب من مواجهة فريق تونسي

في تصريح لمروان مهيري رئيس رابطة أحباء ريال مدريد بتونس على موقع foot24 قال فيه إن الفريق الإسباني كان قريب جدا من مواجهة أحد الفرق البطولة التونسية في رادس سنة 2018 , كان سيتم عمل مباراة ودية بين الفرقين لكن بعض الاشكاليات الصغيرة سببت في إلغاء المباراة حيث في أوت 2018 أجبر ريال مدريد عن التخلي لمواجهة الفريق التونسي بسبب التزامن مع مواجهته من روما .

كما أضاف مروان مهيري رئيس رابطة ريال مدريد بتونس واعدا فيه الشعب التونسي و محبي كرة القدم بأنه سيسعى لإحضار الرئيس فلونتينو بيريز رودريغز لتونس في حال لم يستطع إحظار الفريق الإسباني .


من هي رابطة أحباء ريال مدريد بتونس :

هي رابطة رسمية تأسست في جوان سنة 2015 معترف بها من قبل ريال مدريد تضم مئات الأعضاء و قرابة 60 عضو ناشط سنويا يسافر لريال مدريد لمشاهدة مبارياته . كما للرابطة العديد الفعاليات في تونس فهي تساهم في نشر ثقافة ريال مدريد في تونس .


من هو ريال مدريد ؟ :

هو نادي إسباني مقره مدريد تأسس سنة 1902 يعد من أكثر الفرق نجاحا في العالم في رصيده 35 لقب في الدوري الإسباني و 20 كأس ملكية أسبانية و 14 لقب في دوري أبطال أوروبا . كما يعد ريال مدريد هو أغني الاندية في العالم بقيمة سوقية تتجاوز أربع مليارات دولار أمريكي ملعبه الرسمي سانتيغو برنابيو الذي يعرف بإسم "لا بيستا" سعته 81ألف مقعدا و هو أشهر الملاعب كرة القدم في العالم .

و أشهر اللاعبين الذين لعبوا في النادي الملكي هم كريم بنزيما , فرناندو ريدوندو , ألفريدو دي ستيفانو , راؤول جونزاليس , كريستيانو رونالدو , و العديد من اللاعبين الذين يعدون من أساطير كرة القدم .

يمتلك النادي قاعدة جماهرية تتجاوز 500 مليون شخص حول العالم أي قرابة 15بالمائة من سكان العالم , و يعد غريمه التقليدي و الشرس هو نادي برشلونة الإسباني و بعتبر اللقاء بينهم بالكلاسيكو .

من هو مدرب ريال مدريد ؟ :

مدرب ريال مدريد هو كارلو أنشيلوتي و هو مدرب أيطالي بدأ مسيرته التدريبية مع نادي ريجيانا سنة 1995 , و أبرز الفرق التى دربها هي نادي تشيلسي الانجليزي , نادي يوفنتوس و ميلان الايطالي , و باريس سان جيرمان الفرنسي . 

أكثر لاعب سجل أهدافا في ريال مدريد ؟ :

أكثر لاعب سجل أهدافا في نادي ريال مدريد هو الرتغالي كريستيانو رونالدو ب450 هدفا في 438 مباراة , يليهفالمرتبة الثانية كريما بنزيما ب354هدفا , ثم فالمرتبة الثالثة راؤوال جونزاليس ب323 هدفا .

أكثر لاعب فاز بالألقاب مع ريال مدريد :

يتساوى اللاعبين كريم بنزيما و مارسيلو في عدد الألقاب التى فازو بها مع النادي الملكي حيث فا كليهما ب25 لقبا و هي لكليهما 4كأس العالم للاندية , 5 دوري أبطال أوروبا , 3كأس السوبر الأوروبي , 6 دوري إسبانيا , 2 كأس ملك إسبانيا , 5 كأس السوبر الإسباني .

تشكيلة ريال مدريد :

حراس المرمى : البلجيكي تيبو كورتوا , الأوكراني أندري لونين , الأسباني كيبا أريزابالاجا .

في الدفاع : الأسباني داني كارفاخال , البرازيلي إيدير ميليتاو , النمساوي دافيد ألابا , الأسباني خوسيه ناتشو .

في الوسط  : الانجليزي جود بيلينجهام, الألماني توني كروس, الأوكراني لوكا مودريتش, الفرنسي إدواردو كامافينجا .

في الهجوم : البرازيلي فينيسيوس جينور, البرازيلي رودريغو سيلفا غوس , الألماني خوسيلو لويس , الأسباني براهيم دياز .

الأطار الفني : 

المدرب : كارلو أنشيلوتي 

المدرب الثاني : دافيد أنشيلوتي 

مساعد فني : فرانسيسكو ماوري 

رئيس قسمم الإعداد البدني : أنطونيو بينتوس 

Tags:( Related searches on google )

تونس اليومtunisia todayمن هو ريال مدريدرابطة أحباء ريال مدريد بتونسريال مدريدمن هو مدرب ريال مدريدأكثر لاعب سجل أهدافا في ريال مدريدأكثر لاعب فاز بالألقاب مع ريال مدريدتشكيلة ريال مدريد

مصادر المعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-