أخر الاخبار

D-boy صاحب أغنية نحب نشوف أحلامي طائرة يروي معناته قبل و بعد وصوله للشهرة

 

نحب نشوف أحلامي طائرة , D-boy
D-boy صاحب أغنية نحب نشوف أحلامي طائرة يروي معناته قبل و بعد وصوله للشهرة 

في حوار تلفزي على قناة الحوارالتونسي في برنامج فكرة سامي الفهري بتقديم الهادي زعيم حظر الرابور التونسي الصاعد D-boy صاحب أغنية "نحب نشوف أحلامي طايره" التى تم نشرها على اليوتيوب و حققت نسب مشاهدة كبيرة في وقت قصير , و قال الرابور D-boy أنه كان مغروما بالموسيقى و الغناء منذ صغره و أنه من أحباء و متابعين سامرا و فلاقه و نور شيبه .

D-boy قبل الشهرة :

و عن بدايته قال أنه كان مغروما بالفن و الموسيقى و الغناء حيث إستحظر مرة في المرحلة الابتدائية كان يعشق كتابة الاغاني ثم يريها لاصدقاءه فالقسم و يقول لهم أنه سيصبح فنان عضيما . و هو الان يدرس بالسنة الثالثة ثانوي بمعهد خاص .

كما أوضح D-boy في حواره مع الهادي زعيم بأنه ليس رابور بل هو فنان و هو قادر على ممارسة الراب , و كذلك قال أنه من عايلة فنية عن طريق أبيه الذي كان كاتبا للأغاني لم يلقى حظه فإلتجئ ممارسة مهنة التدريس .

و بخصوص أول كليب قام بتصويره قال أنه لم يكن يملك المال الكافي فإلتجئ لأمه و خالته اللتان قامتا ببيع ذهبهما و قاموا بإعطائه 400د حتى يتمكن من الوصول لحلمه.

و قال أنه أتى من ظروف إجتماعية صعبا جدا "من تحت الصفر حسب قوله" و إن أمه هي التى صنعته و لو لها لأنه لم يكن ليستطيع تحقيق الشهرة, واصفا بإنه كان شخصا محقورا و لا شئ و الناس كانوا لا يتشرفوا بحظوره

 D-boy بعد الشهرة :

في بداية قوله عن ما بعد الشهرة إن الأشخاص الذين لم يكونوا مهتمين به قبل الشهرة هم الان لا يرديهم في حياته .

و في حوار مع الباباراتزي تم الكشف عن وصوله رسالة على الانستجرام من طرف أجنبي ليقوم بعمل حفلة غنائية في إسرائيل مقابل 100ألف الا أنه رفض هذا العرض .

كما تم الكشف أنه تعرض الى مشاكل في عمله الفنية حيث صعد مرة على الركح و تفاجئ بصاحبة المحل تقوم بإنزاله و تهديده له بتدمريه , و كان سبب المشكلة إن المراة طلبت أشياء لا يمكن تلبيتها أخلاقيا .

و في سياق المشاكل و المضايقات التى يتعرض لها D-boy ذكر أن الشركة التى يعمل لديها قامت بسرقته في كثير من الأموال و أنه لم يتصل بالشرطة كما إن قناة اليوتيوب الخاصة به لم يكن يحقق منها الدخل الا في هذه الفترة .

برنامج فكرة سامي الفهري :

هو برنامج تلفزي يعرض على قناة الحوار التونسي من فكرة صاحب القناة سامي الفهري و من تقديم المنشط و الإذاعي الهادي زعيم في موسمه ال21 , يتناول البرنامج القضايا الاجتماعية و حياة المشاهير في تونس وبعض الدول المجاورة , و قد لقى البرنامج رواجا واسع بين الشعب التونسي و بعض دول شمال إفريقيا .

بدء عرض البرنامج سنة 2021 بتنشيط صاحب الفكرة سامي الفهري , و هو برنامج أسبوعي يتم عرضه كل يوم أحد مع العاشرة ليلا و يتم إعادة الحلقة فاليوم الموالي على الساعة الرابعة صباحا على نفس القناة .

و قد تناوبت على تنشيط البرنامج عدة شخصيات من بينها بسام الحمرواي و علاء الشابي و الهادي زعيم .

و حظره العديد من الشخصيات المهمة أبرزها ضحى العريبي , كريم الغربي , سمير الوافي , مريم الدباغ , لطفي بوشناق , و العديد .


Tags:( Related searches on google )

تونس اليونtunisia todayD-boyD boyنحب نشوف أحلامي طائرهأغنية نحب نشوف أحلامي طائرةفكرة سامي الفهريالهادي زعيمالباباراتزي

مصادر المعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-