أخر الاخبار

هند صبري :"البحث عن علا" يتجدد و تكشف عن سبب تنازلها على منصب سفيرة النوايا الحسنة

 

البحث عن علا , هند صبري
هند صبري :"البحث عن علا" يتجدد و تكشف عن سبب تنازلها على منصب سفيرة النوايا الحسنة 



في تصريح للممثلة التونسية هند صبري على برنامج ET بالعربي مع المقدمة ريم ميلاد , صرحت إن سبب تقديم إستقالتها من سفيرة النوايا الحسنة التابع للمنظمة العالمية للامم المتحدة هو إنها لم تعد تشعر بأن للمنظمة دور فعال فالعالم و إنها أحسست بالعجز تجاه الفلسطنيين و إنها أكتشفت أنه هناك إزدواجية فالمعايير في طريقة تعامل المنظمة مع غزة و الدول الأخرى .

كما أضافت إنها ليس نادمة على تقديم إستقالتها في شهر نوفمبر بعد 13 سنة من توليها المنصب و إنها لا تنوي العودة تضامنا مع أطفال و نساء غزة , و بقلب مثقل و حزن عميق قالت إنها تحترم منظمة الأمم المتحدة و الأشخاص الذين يشتغلون فيها .

و في تصريح كبير جدا قالت تخيلوا إن العالم لا يوجد فيها منظمة الأمم المتحدة و أنه للأسف وصلنا لهذا العالم , و أضافة إن استقالتها لا يعني إن ستتوقف عن نشر السلام و الخير و مساعدة الناس و الجمعيات الخيرية .

البحث عن علا :

و إثر مقابلتها على برنامج FTبالعربي مع المقدمة ريم ميلاد كشفت عن مفاجأة للمتابعي مسلسلها الشهير "البحث عن علا" أنه سيشارك في الموسم الثاني الممثل التونسي ظافر العابدين ليشاركها بطولة المسلسل ليكون بذلك أول لقاء تمثيلي لهما منذ 2017 في مسلسل "حلاوة الدنيا" .

و يذكر إن المسلسل سيعرض على منصة نتفلكس بحظور عدد أخر من النجوم على غرار ظافر العابدين .

سبب إبتعادها عن الدراما الرمضانية :

و عن سبب غيابها عن الساحة الفنية للأعمال الرمضانية منذ 2021 بعد مسلسل "هجمة مرتدة" قالت إنها الأعمال الرمضانية تسبب إرهاق و ضغوط تختلف عن الظغوط التى تتعرض لها في باقي أيام السنة الأخرى , و بينت أنه إثر تصوير مسلسل هجمة مرتدة توقف التصوير بسبب إنتشار فيروس كورونا فالعالم بعد الانتهاء من نصف حلقات المسلسل , و عندما عادت للتصوير المسلسل حدث لها "تروما" و وجدت صعوبة بالغة في تذكر الشخصية التى تقتنصها .

من هي هند صبري :

هي ممثلة تونسية ولدت في 20 نوفمبر 1979 في ولاية قبلي , متحصلة على الجنسية المصرية و التونسية , زاولت تعليمها في تونس للتحصل في النهاية على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية كما إنها مرسمة بجدول المحاماة بتونس منذ سنة 2007 .

و قد دخلت عالم التمثيل في الرابعة عشرة في فيلم اسمه "صمت الصقور" سنة 1994 ثم فيلم "عالم الرجال" سنة 2000 و قد كان الفلمين من إخراج "مفيدة التليلي" .

و كان أول تمثيل لها في مصر في فيلم "مذكرات مراهقة" سنة 2001 بعد إختيارها من قبل المخرجة إيناس الدغيدي.

و هي الان متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف و لها فتاتيين وهم عليا و ليلى , و يعد زوجها منتج أغلب أعمالها الفنية و الذي نادرا ما تجد له فيلم أو مسلسل غير ناجح .

من هو ظافر العابدين :

هو ممثل و مخرج تونسي و لاعب كرة قدم سابقا ولد قي 26 نوفمبر 1972 بتونس , متحصل على شهادة علم الحاسوب , كانت أول مسيرته الفنية هو أنه عمل مساعد للمخرج المنصف ذويب , و أول دور تمثيلي كان في مسلسل بريطاني أسمه "Marcel Sabatier" لعب فيه دور قائد فريق كرة قدم ثم شارك في مسلسل أجنبي أسمه "سبوكس" و "ذو بيل" , و من هناك بدأت أنطلقته نحو عالم الفن و التمثيل .

Tags:( Related searches on google )

تونس اليومtunisia todayهند صبريسفيرة النوايا الحسنةالبحث عن علامسلسل البحث عن علاظافر العابدينمن هي هند صبريtour eiffel

مصادر المعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-