أخر الاخبار

نرمين صفر أكثر فنانة إستعراضية مثيرة للجدل في تونس

 

نرمين صفر
نرمين صفر أكثر فنانة إستعراضية مثيرة للجدل في تونس


تعتبر الفنانة الإستعراضية نرمين صفر من أكثر الفنانات شهرة و مثيرات للجدل في تونس , تعرف بأسلوبها الجرئ و المثير و حضورها القوي في المسرح و القنوات و الإذاعات , أثارت أعمالها جدلا واسعا في المجتمع التونسي حيث إعتبرها البعض خارجة عن التقاليد و العادات بينما إعتبر الأخر فنانة موهوبة و تفعل ما تريد بحرية .

فنرمين صفر تعرف بأسلوبها الفني الإستعراضي الجرئ عن طريق تقديم عروض راقصة حفلات مبهرة مع موسيقة حماسية و أزياء ملفتة للنظر .

تملك في رصيدها العديد من الأغاني المشهورة في قناتها على اليوتيوب التى حصلت على ملايين المشاهدات من بينها "I love money" و "تيت تيت" و "على سرير النوم دلعني" و مادونا" و العديد .

من هي نرمين صفر ؟ :

هي فنانة إستعراضية ولدت سنة 1987 إكتشفت موهبتها فالغناء و الرقص في سن مبكرة و أيضا بدأت مشورها الفني في سن مبكرة و حققت نجاحا كبيرا و ملحوظا .

نرمين صفر في البحر :

من أكثر الفيديوات التى لاقت تفاعلا و جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة نرمين صفر هو فيديو في فصل الصيف تدخل فيه للبحر بملابسها و تخرج بدون ملابس .

الفيديو :



نرمين صفر تحتفل عيد الجمهورية :

في سنة 2018 قامت الفنانة الإستعراضية نرمين من فوق أسطح أحد المنازل في عيد الجمهورية بتونس بتصوير فيديو بث مباشر على صفحتها الشخصية تقوم فيه بالرقص و الغناء بلباس شبه عاري ماسكة علم تونس . كما هنئت فيه الشعب التونسي و المرأة التونسية .

و قد وصل عدد مشاهدات البث المباشر لرقص نرمين صفر أكثر من 238 ألف مشاهد و سميت برقصة البكيني , و قد إنهالت عليها التعليقات بين  معارض و مؤيد و ساخر , حتى إن أطرافا سياسية تدخلت فالجدل من بينهم القيادي في حزب حركة النهضة لطفي زيتون معبرا عن رأيه إن ما فعلته نرمين صفر لا يرتقي لحد الإهانة للوطن و العلم .

و بعد نشرها للفيديو إمتثلت الفنانة الإستعراضية نرمين صفر أمام القضاء التونسي بسبب قضية تم رفعها ضدها بتهمة تدنيس العلم بسبب نشرها فيديو و صور جريئ بصدد الرقص بملابس داخلية و  في يدها علم تونس بمناسبة عيد الجمهورية .

الفيديو :



نرمين صفر تحتفل بعيد الجلاء :

في عيد الجلاء يوم 15 أكتوبر نشرت الفنانة الإستعراضية نرمين صفر على صفحتها على الفيسبوك فيديو و هي ترقض بفستان أسود قصير و كتبت رقصة عيد الجلاء خروج المستعمرالفرنسي , و قد أثار الفيديو ضجة كبيرة و موجة من الإنتقادات . و لاحقا ظهرت على القناة الألمانية "دويتشة فيلة" في برنامج "شباب توك" لتدافع عن مهنة الرقص و تصفها بأنها عمل و العمل عبادة .

الفيديو :



رقص نرمين صفر فالحجر الصحي :

عاشت تونس فترة صعبة أثناء جائحة كورونا بسبب الحجر الصحي على كل المواطنين و ظروف إقتصادية صعبة الإ إن نرمين صفر وجدت حلا للترفيه على المواطنين بفتح بث مباشر عدة مرات على مواقع التواصل الإجتماعي و هي ترقص رقصا مثيرا بملابس جريئة . و قد تصدرت في تلك الفترة مؤشرات البحث في جوجل برقصها و وعدت إنها ستقوم بفتح لايف رقصات كل ليلة من أجل تشجيع المواطنين على البقاء في المنزل .

الفيديو :



رقص نرمين صفر :

هذه عدة فيديوات لنرمين صفر و هي ترقص :






Tags:( Related searches on google )

تونس اليومtunisia todayنرمين صفرمن هي نرمين صفرنرمين صفر في البحرنرمين صفر تحتفل عيد الجمهوريةنرمين صفر تحتفل بعيد الجلاءرقص نرمين صفررقص نرمين صفر فالحجر الصحي

مصادر المعلومات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-